شاحنات رافعة شوكية 5.0 طن

وصف قصير:


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

WIK شاحنات رافعة شوكية 5.0 طن

التكوين القياسي: محرك الديزل تشاويانغ 6102
نقل السائل المركزي والجنوبي
إطاران للباب بطول ثلاثة أمتار
اطارات جديدة ايجابية
شوكة 1070 مم
صندوق الأدوات / حزمة الخدمة
مقدمة عن الأداء: تجميع محرك الشروق ، الطاقة ، حماية البيئة
انتقال مركزي جنوبي سهل التشغيل
توجيه Linde ، أسطوانة هيدروليكية ، غطاء عزل صامت SMC
Hongchang إطار باب عالي الجودة فولاذي ، وليس ، تشوه
جديد إيجابي ، تآكل قوي ، ممتص صدمات جيد ،
التكوين الاختياري: محرك تشاويانغ ، محرك خشب الصفيح
استيراد محركات Islington
ناقل الحركة اليدوي للسائل ، نقل السوائل الكهرومغناطيسية
قسمين 3.0 م ، إطار باب 3.3 / 3.5 / 4.0 / 4.5 / 5.0 م
قسمين 3.0 م ، 3.3 / 3.5 / 4.0 / 4.5 / 5.0 م إطار باب كامل مجاني
ثلاثة أقسام 4.5 م ، 4.8 / 5.0 / 5.5 / 6.0 / 6.5 م إطار باب كامل مجاني
إطار غاز جديد إيجابي / إطار صلب ، إطار غاز شروق الشمس / إطار صلب ، إطار صلب لحماية البيئة
وفقًا للبضائع المختلفة ، تجميع ممتلكات مختلفة ، مثل التحول الجانبي ، مشبك الأكياس القطنية
مقاطع لفة الورق ، مقاطع الكرتون ، إلخ

enhenced-axle

enhenced-axle

WIK المعلمات التقنية الرئيسية

نموذج. WIK50 نموذج. WIK50
نوع الطاقة ديزل. الطول الكامل بدون شوكة مم 3430
تصنيف الحمولة كجم 5000 العرض الكامل مم 2235
مركز التحميل مم 600 الحد الأقصى لارتفاع الشوكة (مع رف مانع)  4380
ارتفاع الرفع مم 3000 ارتفاع أرضية إطار الباب مم 2500
ارتفاع الرفع الحر مم 205 العجلات الأمامية. 8.25-15-14PR
حجم الشوكة مم 1220 × 150 × 60 الاطارات الخلفية 8.25-15-14PR
إطار الباب مائل للأمام /  6/12 قاعدة العجلات مم 2250
الحد الأدنى لنصف قطر الدوران مم 3250 مسافة العجلة الأمامية / العجلة الخلفية مم 1470/1700
الحد الأدنى لعرض الزاوية اليمنى لقناة التراص مم 5500 الوزن الذاتي بدون حمولة كجم 7980
الحد الأدنى لعرض الزاوية اليمنى مم 2960 جهد البطارية / V / Ah (12/80) × 2
الحد الأدنى للارتفاع عن الأرض مم 200 نوع المحرك سي واي 6102 بي جي 6
ارتفاع الإطار العلوي مم 2469 تصنيف الطاقة kw / rpm 81/2500
المتراكمة الأمامية مم 610 العزم المقنن Nm / rpm 353/1700
أقصى سرعة سير كاملة كم / ساعة 26 بودلي X السفر مم 102 × 118
سرعة الرفع القصوى ممتلئة بـ مم / م 420 400 عدد الاسطوانات 6
الحد الأقصى للجر ممتلئ بـ KN 51.4 النزوح L 5.785
قدرة التسلق القصوى٪ 20 سعة خزان الوقود لتر 120
الطول الكامل مع شوكة مم 4650 ضغط العمل Mpa 20

يمكن أن تقلل عمليات الرافعة الشوكية من مدخلات العمالة وكثافة اليد العاملة ، وتحسن كفاءة العمل ، وتستفيد بشكل كامل من المواضع الفضائية للكبائن والعربات والمستودعات. كما أنه يقصر من وقت تشغيل التحميل ، والتفريغ ، والمناولة ، والتكديس ، ويسرع من دوران المركبات والسفن ، ويحسن درجة سلامة العمل.

تستخدم الرافعات الشوكية التي تعمل بالاحتراق الداخلي بشكل عام محركات الديزل أو البنزين أو غاز البترول المسال لتوفير الطاقة. إنها ثقيلة ومستقلة. تستخدم بشكل أساسي في أماكن العمل ذات المنحدرات الكبيرة والطرق غير المستوية والأشياء الثقيلة والظروف الجوية القاسية.

اسمحوا لي أن أقدم نظام الرادياتير للرافعة الشوكية الداخلية.
يشتمل نظام الرادياتير على المبرد والزجاج الأمامي ، وما إلى ذلك. ويسمى المبرد أيضًا بخزان المياه ، والذي يتكون من ثلاثة أجزاء: حجرة مدخل الماء ، وغرفة مخرج الماء ، ولب تبديد الحرارة. يتدفق سائل التبريد (الماء) في قلب الرادياتير ، ويمر الهواء خارج قلب الرادياتير ، بحيث يمكن نقل الحرارة التي تمتصها مياه التبريد من محرك الاحتراق الداخلي إلى الهواء الخارجي ، بحيث يمكن لدرجة حرارة ماء التبريد يتم إنزالها لتعميمها مرة أخرى. تتمثل وظيفة الزجاج الأمامي في جعل الهواء الذي تمتصه المروحة يمر عبر المبرد لتحسين كفاءة المروحة.

تستخدم الرافعات الشوكية التي تعمل بالاحتراق الداخلي بشكل عام محركات الديزل أو البنزين أو غاز البترول المسال أو الغاز الطبيعي كطاقة ، بسعة تحميل تتراوح من 1.2 إلى 8.0 طن ، وعرض قناة عمل من 3.5 إلى 5.0 متر. نظرًا لانبعاثات العادم والضوضاء ، يتم استخدامها عادةً في الهواء الطلق أو ورش العمل أو أماكن أخرى بدون متطلبات خاصة لانبعاثات العادم والضوضاء. نظرًا لسهولة تجديد الوقود ، يمكنها تحقيق التشغيل المستمر على المدى الطويل ويمكنها العمل في البيئات القاسية (مثل الأيام الممطرة).

إذا كانت مضخة المياه لا تعمل بشكل صحيح أو إذا كانت المسافة المركزية بين عجلة القيادة والعجلة المُدارة لبكرة المروحة غير صحيحة ، فسيكون الحزام مرتخيًا وزلقًا ، بحيث تنخفض سرعة العجلة المُدارة ، وسرعة ستنخفض مضخة الماء ، وينخفض ​​معدل تدفق مضخة المياه ؛ الطريق مسدود وتدفق المياه ليس سلسًا ؛ أو أعطال الترموستات وتوقف دوران المياه للنظام بأكمله ؛ ستؤدي العوامل المذكورة أعلاه إلى ارتفاع درجة حرارة الماء الداخلية لمحرك الاحتراق الداخلي بشكل حاد ، مما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة نظام التبريد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن محرك الاحتراق الداخلي سوف يسخن نظام التبريد بسبب أعطال أخرى مثل وقت الإشعال غير الصحيح.

1. شاحنات الرافعة الشوكية صغيرة الحجم ، لكنها تتمتع باستقرار جيد ومناسبة للقطر. يتم استخدامها لفترة غير محدودة. يتم استخدامها بشكل عام في الهواء الطلق. بالمقارنة مع محركات البنزين ، تتمتع محركات الديزل بديناميكيات أفضل (من السهل زيادة درجة الحرارة عند السرعات المنخفضة ، وقدرات الدائرة القصيرة ، وقدرات التشغيل على المدى الطويل) ، وتكاليف الوقود المنخفضة. ومع ذلك ، لديهم اهتزازات كبيرة ، وضجيج كبير ، وإزاحة كبيرة ، وأساسية ذاتية ، وسعر مرتفع. يمكن أن تتراوح الحمولة من 0.5 طن إلى 45 طنًا.
2. شاحنات الرافعة الشوكية صغيرة الحجم ، لكنها تتمتع بثبات جيد وهي مناسبة للقطر. يتم استخدامها لفترة غير محدودة وعادة ما تستخدم في الهواء الطلق. تتميز محركات البنزين بمظهر صغير ، وتعديل ضوئي ، وطاقة خرج عالية ، وضوضاء تشغيل منخفضة واهتزاز ، وسعر منخفض. ومع ذلك ، تتمتع محركات البنزين بقدرة أفضل على قصر الدائرة ، وقدرات تشغيل طويلة الأجل ، وتكاليف وقود منخفضة نسبيًا. يمكن أن تتراوح الحمولة من 0.5 طن إلى 4.5 طن.
3. رافعة شوكية غاز البترول المسال المتوازنة للخدمة الشاقة (الاسم الكامل LPG) عبارة عن رافعة شوكية بنزين متوازنة للخدمة الشاقة ومجهزة بجهاز تبديل غاز البترول المسال ، والذي يتم تقليله إلى رافعة شوكية LPG ، والتي يمكن استخدامها للتبديل بين البنزين والرافعة المسالة الغاز من خلال التبديل. الميزة الثانية للرافعات الشوكية LPG هي أن غاز العادم جيد ، والغاز المهدر للكربون المتحلل بالماء (CO) أكبر بكثير من تلك الموجودة في محركات البنزين. تكلفة الوقود منخفضة (15 كجم من الغاز المسال تساوي 20 لترًا من البنزين) ، وتقتصر على العمليات الداخلية مع رفض بيئي منخفض.


  • السابق:
  • التالى:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

5.0-ton Forklift Trucks

Short Description:


Product Detail

Product Tags

WIK 5.0-ton Forklift Trucks

Standard configuration: Chaoyang 6102 diesel engine
Central and southern liquid transmission
Two three-meter door frames
Positive new tires
Fork 1070mm
Toolbox / service pack
Performance introduction: assembly of sunrise engine, , energy , environmental protection
South Central transmission, , smooth, , operation
Linde steering , hydraulic cylinder, SMC silent insulation hood
Hongchang high-quality door frame steel, , not , deform
Positive new , strong wear , good shock absorber,
Optional configuration: Chaoyang engine, tin wood engine
Import Islington engines
Manual liquid transmission, electromagnetic fluid transmission
Two sections 3.0 m,3.3/3.5/4.0/4.5/5.0 m door frame
Two sections 3.0 m,3.3/3.5/4.0/4.5/5.0 m full free door frame
Three sections 4.5 m,4.8/5.0/5.5/6.0/6.5 m full free door frame
Positive new gas tire / solid tire, sunrise gas tire / solid tire, environmental protection solid tire
According to different goods, assembly of different belongings, such as side shift, cotton bag clip
Paper roll clips, carton clips, etc

enhenced-axle

enhenced-axle

WIK The main technical parameters

Model. WIK50 Model. WIK50
Power type Diesel. Full length no fork mm 3430
Rated load kg 5000 Full width mm 2235
Load center mm 600 Maximum lift height of the fork (with blocking shelf)  4380
Lifting height mm 3000 Door frame floor height mm 2500
Free lift height mm 205 Front wheel. 8.25-15-14PR
Fork size mm 1220×150x60 Rear wheels 8.25-15-14PR
The door frame is tilted forward /  6/12 Wheelbase mm 2250
Minimum turning radius mm 3250 Wheel distance front wheel / rear wheel mm 1470/1700
Minimum right angle stacking channel width mm 5500 Self-weight no load Kg 7980
Minimum right-angle channel width mm 2960 Battery voltage / V/Ah (12/80)×2
Minimum ground clearance mm 200 Engine model cY6102BG6
The top frame height mm 2469 Rated power kw/r.p.m 81/2500
Front overhang mm 610 Rated torque Nm/r.p.m 353/1700
The maximum travel speed is full km/h 26 Bodle X travel mm 102x118
The maximum lift speed is full of mm/m420 400 The number of cylinders 6
Maximum traction is full of KN 51.4 Displacement L 5.785
Maximum climbing ability% 20 Fuel tank capacity L 120
Full length with fork mm 4650 Working pressure Mpa 20

Forklift operations can reduce labor input and labor intensity, improve work efficiency, and fully utilize the space positions of cabins, carriages, and warehouses. It also shortens the operation time of loading, unloading, handling, and stacking, speeds up the turnover of vehicles and ships, and improves The degree of safety of the job.

Internal combustion forklifts generally use diesel, gasoline or liquefied petroleum gas engines to provide power. They are heavy and independent. They are mainly used in workplaces with large slopes, uneven roads, heavy objects, and severe weather conditions.

Let me introduce the radiator system of the internal combustion forklift.
The radiator system includes radiator and windshield, etc. The radiator is also called a water tank, which is composed of three parts: the water inlet chamber, the water outlet chamber and the heat dissipation core. The cooling liquid (water) flows in the radiator core, and the air passes outside the radiator core, so that the heat absorbed by the cooling water from the internal combustion engine can be transferred to the outside air, so that the cooling water temperature can be lowered to circulate again. The function of the windshield is to make the air sucked in by the fan pass through the radiator to improve the efficiency of the fan.

Internal combustion forklifts generally use diesel, gasoline, liquefied petroleum gas or natural gas engines as power, with a load capacity of 1.2 to 8.0 tons, and a working channel width of 3.5 to 5.0 meters. Considering exhaust emissions and noise, they are usually used outdoors, workshops or other Places with no special requirements for exhaust emissions and noise. Due to the convenience of fuel replenishment, it can realize long-term continuous operation and can work in harsh environments (such as rainy days).

If the water pump is not working properly or the center distance between the driving wheel and the driven wheel of the fan pulley is not correct, the belt will be loose and slippery, so that the speed of the driven wheel will drop, the speed of the water pump will drop, and the flow rate of the water pump will drop; The road is blocked and the water flow is not smooth; or the thermostat malfunctions and the water circulation of the entire system is stopped; the above factors will cause the internal water temperature of the internal combustion engine to rise sharply, causing the cooling system to overheat. In addition, the internal combustion engine will overheat the cooling system due to other malfunctions such as incorrect ignition time.

1. Forklift Trucks are small in size, but have good stability and are suitable for towing. They are used for unlimited time. They are generally used outdoors. Compared with gasoline engines, diesel engines have better dynamics (easy to overheat at low speeds, short-circuit capabilities, and long-term operation capabilities), and low fuel costs. However, they have large vibration, large noise, large displacement, self-fundamental, and high price. The load can be from 0.5 tons to 45 tons.
2. Forklift Trucks are small in size, but have good stability and are suitable for towing. They are used for unlimited time and are generally used outdoors. Gasoline engines have small appearance, light adjustment, high output power, low working noise and vibration, and low price. However, gasoline engines have better short-circuit capability, long-term operation capabilities, and relatively low fuel costs. The load can be 0.5 tons to 4.5 tons.
3. Balanced heavy-duty liquefied petroleum gas forklift (full name LPG) is a balanced heavy-duty gasoline forklift equipped with a liquefied petroleum gas switching device, which is reduced to an LPG forklift, which can be used to switch between gasoline and liquefied gas through the switch. The second advantage of LPG forklifts is that the exhaust gas is good, and the waste gas of hydrolyzed carbon (CO) is significantly more than that of gasoline engines. The fuel cost is low (15KG of liquefied gas is equal to 20 liters of gasoline), and it is limited to indoor operations with low environmental rejection.


  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us